الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

المادة 50


المادة (50 ) تقول فصل السلطات ... الظاهر صاحبنا شرب المادة (50) والفيوزات ضاربة !!

هناك 7 تعليقات:

المتابع يقول...

والله عيب يادكتور تنادي باحترام القوانين وانت تخالف القانون لا رجعت حق رئيس المجلس ولا دزيته عن طريق الوزير المختص .

المتابع يقول...

معقوله يا دكتور يا بو الفهامية يا خوفي بكره تخاطب الوزراء وتامرهم وتنهيهم اخاف عبالك رئيس وزراءمو رئيس لجنه

المتابع يقول...

الشرهه مو عليك على رئيس المجلس اذا كان عرف بالموضوع وساكت والله لو كان طالب عندك وتعداك وراح عند رئيس القسم راح ترضي والا راح تقوله خل رئيس القسم يفيدك . نواب اخر زمن

المتابع يقول...

باكر راح يطلع بعذر على الي سواه

bo hessa يقول...

يا جماعه انا ماني من جماعته ولا لي اي علاقه فيه بس بموضوع مخاطبة الملاحق الثقافيه الموضوع شكله ان نيته طيبه وهذا مبين من نص الكتاب اللي دزه...يبي ياخذ آراؤهم عشان يضمن شمولية المقترح....انا وايد انتقده على بعض مواقفه اللي اختلف معاه بالراي عليها بس هالموضوع بالتحديد في بوادر حسن نيه والصراحه انا أأيد الطريقه اللي سواها لانكم تدرون ياجماعه التقدم بسؤال لوزير يطول وياخذ وقت فالكتاب اللي ارسله بمثابة استبيان والله اعلم بالنيات

غير معرف يقول...

يحق لعضو مجلس الامة مخاطبة من هم في مستواه (وزير) او اقل بكتابه الرسمي.

والا ليش معطينه كتاب رسمي من اساسه، الا انه جرى العرف بالمراسلات الاعضاء عن طريق الرئيس

بوصالح يقول...

مشكلة لي صار الخباز و الغسال و ولد راعية النخي و الباجيلا عندهم فلوس

يطلعون الحقد بقلوبهم

الله يرحم الطشت الي يت فيه امك من ايران